زمن :
شارك هذه الصفحة
+1
شارك
إرسال
شارك
إرسال
نحن نقدم الجودة المجانية فورمولا 1 بث مباشر مع الفيديو والروابط لـ: 1 :. انقر هنا لمشاهدة فورمولا 1 مباراة عبر الإنترنت.

فورمولا 1 تدفق مجاني عبر الإنترنت

Live Formula 1

شاهد البث المباشر لسباقات فورمولا 1 على هاتفك أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي. نأتي بك إلى عالم من مسارات F1 ولا توجد اشتراكات أو رسوم.

اختبار الزمن! كيف & # 39 ؛ ق الخاص بك الفورمولا 1 المعرفة؟ الإجابات أدناه.

  • من كان أول سائق يفوز ببرامج تشغيل F1 World & rsquo ؛ البطولة؟
  • من هو أصغر سائق لبدء سباق F1؟
  • أي منشئ يحمل الرقم القياسي لأغلب عدد مرات الفوز في السباق؟

    شاهد البث المباشر لـ F1 هنا. نحن نضمن تيارات الفورمولا 1 ذات الجودة والموثوق بها ، في كل مرة.

    أول موسم للفورمولا 1 يعرض ميزة برامج التشغيل & rsquo؛ أقيمت البطولة عام 1950 وفاز بها الإيطالي جيوسيبي فارينا. كان هناك ستة سباقات سباق الجائزة الكبرى الأوروبي وتم عرض فيلم Indianapolis 500 على الرغم من أن السائقين الأوروبيين لم يشاركوا فيه. فازت فارينا بسباق الجائزة الكبرى البريطاني من القطب في سيلفرستون في حين فاز منافسه الرئيسي خوان مانويل فانجيو بالسباق الثاني في موناكو. مر كلتا السائقين على السباق الثالث في إنديانابوليس وفارينا في سباق الجائزة الكبرى السويسري في Bremgarten. تولى Fangio اثنين المقبلتين في بلجيكا وفرنسا وفارينا استغرق الجائزة الكبرى الإيطالية النهائي يعني أنهم كانوا مربوطين في ثلاثة انتصارات لكل منهما. فازت فارينا بالبطولة برصيد 30 نقطة إلى Fangio & 27 ، بعد أن احتلت المركز الرابع في بلجيكا.

    خايمي Alguersuari قاد في عام 2009 المجرية GP عندما كان عمره 19 عاما ، و 125 يوما. كسر Max Verstappen هذا الرقم عن طريق القيادة في سباق الجائزة الكبرى الأسترالي لعام 2015 في عمر 17 عامًا ، بعد مرور 166 يومًا على الرغم من أنه لم يكمل السباق بسبب تعطل المحرك. في عام 2016 في سباق الجائزة الكبرى الإسباني ، جاء أصغر فائز على الإطلاق بسباق F1 في 18 عامًا و 228 يومًا.

    اعتبارًا من 2018 ، تتفوق سيارة فيراري على الصانعين الآخرين بفارق 233 فوزًا ، لكن لقبها الأخير كان عام 2008. ويأتي فريق مكلارين في المركز الثاني برصيد 182 فوزًا.

    تحقق من جدول مواعيدنا F1 لكل الممارسات ، والتأهل ، والعرق ، وأكثر من ذلك. نحن نعمل جميعًا على العمل الدؤوب للعثور على أفضل مجموعات البث المباشر من F1 بأفضل جودة وأكثر موثوقية لكل سباق ، لذلك عليك النقر ومشاهدة الفيديو.

    شكرًا لمشاهدتك معنا على موقع vipleague ، ولا تنس وضع إشارة على الموقع!

Time :
Share This Page
+1
Share
Send
Share
Send
We offer quality free Formula 1 live streams with video and links for Formula 1. Click here to watch the Formula 1 match online.

Formula 1 Free Streaming Online

Live Formula 1

Watch live Formula One streams on your phone, tablet or PC. We bring you a world of F1 streams and there are no subscriptions or fees.

Quiz Time! How’s your Formula 1 knowledge? Answers below.

  • Who was the first driver to win the F1 World Drivers’ Championship?
  • Who is the youngest driver to start an F1 race?
  • Which Constructor holds the record for the most number of race wins?

Watch live F1 streams here. We guarantee quality and reliable Formula One streams, every time.

The first F1 season to feature a Drivers’ Championship was held in 1950 and was won by Italian Giuseppe Farina. There were 6 European Grand Prix races and the Indianapolis 500 was featured though the European drivers mostly did not take part in it. Farina won the British Grand Prix from pole at Silverstone while his main rival Juan Manuel Fangio took the second race at Monaco. Both drivers passed on the third race in Indianapolis and Farina took the Swiss Grand Prix at Bremgarten. Fangio took the next two in Belgium and France and Farina took the final Italian Grand Prix meaning they were tied on three wins each. Farina won the Championship with 30 points to Fangio’s 27 having finished 4th in Belgium.

Jaime Alguersuari drove in the 2009 Hungarian GP when he was just 19 years, 125 days. Max Verstappen broke that record by driving in the 2015 Australian Grand Prix at age 17 years, 166 days although he didn’t finish the race due to engine failure. In 2016 at the Spanish GP he came the youngest ever winner of an F1 race at 18 years, 228 days.

As of 2018 Ferrari is far ahead of the other constructors with 233 wins but their last title was in 2008. McLaren comes in second with 182 wins.

Check our F1 schedule for every practice, qualifying, race and more. We do all the hard work finding the best quality and most reliable live F1 streams for every single race, so you just have to click and watch.

Thanks for watching with us on vipleague, and don’t forget to bookmark the site!